المجلس العربي للتشغيل و الصيانة

المجلس العربي للتشغيل و الصيانة > أخبار المجلس > اخبار اومينتك 2024 > تكريم الفائزين بالجائزة العربية للتشغيل والصيانة خلال مؤتمر اومينتك 2024

تكريم الفائزين بالجائزة العربية للتشغيل والصيانة خلال مؤتمر اومينتك 2024

تم اعلان وتكريم الفائزين بالجائزة العربية للتشغيل والصيانة خلال مراسم افتتاح المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية (اومينتك 2024) بدورته الحادية والعشرون الذي عقد مؤخرا في فندق انتركونتيننتال سيتي ستار ، القاهرة 

تهدف الجائزة العربية للتشغيل والصيانة التي انطلقت عام 2005 إلى نشر ثقافة التميز في قطاع التشغيل والصيانة في العالم العربي والمنطقة من خلال تطوير نماذج/ أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، وتقييم أداء المؤسسات، ونشر التميز في القطاعين العام والخاص أفرادا ومؤسسات.

الفائزين بالجائزة العربية للتشغيل والصيانة حسب فروع الجائزة الستة كالتالي:

1. الفرع الأول: المهندس خالد الظفر من امانة الاحساء كأفضل مهندس صيانة ساهم في تنفيذ أنشطة / دراسة ركزت على تلبية احتياجات الصيانة المستقبلية:
2. الفرع الثاني: شركة امداد – مصر كأفضل شركة صيانة تدير أعمال الصيانة من خلال التركيز على متطلبات الصيانة في ظل التحول الرقمي
3. الفرع الثالث: مستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة كأفضل هيئة / مؤسسة دعمت التركيز على متطلبات الصيانة في ظل التحول الرقمي:
4. الفرع الرابع: الشركة الوطنية لنقل الكهرباء كأفضل شركة حكومية أدرجت متطلبات التشغيل ضمن منظومة الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.
4. الفرع الرابع: وزارة الثقافة السعودية كأفضل جهة حكومية أدرجت متطلبات التشغيل ضمن منظومة الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.
5. الفرع الخامس: الشركة السعودية للكهرباء أفضل عمل اعلامي ساهم في التركيز على دور المؤسسات المهنية في التحول الرقمي:
6. الفرع السادس: جمعية المهندسين الميكانيكين المصرية ESME القاهرة كأفضل نشاط تدريبي في قطاع الصيانة والتشغيل يغطي متطلبات الصيانة المستقبلية:
تسجيل الدخول